الحموشي يستنفر الأجهزة الأمنية لمحاربة الجريمة بفاس بعد الإعتداء على السياح الألمان

0

زنقة 20 . الرباط

بعد الحادث المؤلم الذي وقع أمس بالمدينة العتيقة لفاس إثر هجوم شخصين مسلحين بأسلحة بيضاء على سياح ألمان وأغرقوهم في الدماء عقد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، اجتماعًا طارئًا مع المسؤولين الأمنيين في مدينة فاس، في مقر المديرية بالرباط.

وحسب مصادر مطلعة فإن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته الصارمة،للعمل على وضع حد لارتفاع نسبة الإجرام في العاصمة العلمية وخاصة في المدينة العتيقة والتي تعرف توافد عدد كبير من السياح بشطل يومي.

وحسب ذات المصادر، فإن الحموشي طالب كافة العناصر الأمنية في فاس، بمراجعة خططهم وإعادة النظر في طرق اشتغالهم، وفي كيفية سهرهم على أمن المدينة، وذلك نظراً لخطورة الإعتداء الذي قد يضر بصورة السياحة بالمغرب .

هذا وكان الحموشي قد أعفى في يوليوز الماضي رئيس منطقة أمنية بفاس بتهمة «التقاعس» في محاربة الجريمة وخاصة في الأحياء الشعبية .

يذكر أن مصالح ولاية أمن فاس،تمكنت مساء أمس الجمعة، من توقيف شخصين 21 و25 سنة على التوالي ،يشتبه في ضلوعهما في الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على ثلاثة سياح من جنسية ألمانية.

http://www.youtube.com/watch?v=wHxs2Ztg3bU

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد