حقوقي يُحرج بنموسى : كُنتَ وزير الداخلية و تعرف الجهات المستفيدة من أموال طائلة و استمرار الوضع الحالي !

زنقة 20 | الرباط

طالب محمد العوني، القيادي في الائتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان، في جلسة الإستماع التي عقدتها اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي اليوم الثلاثاء بالرباط ، بمحاسبة كل من المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة فيصل العرايشي و المديرة السابقة للأخبار في القناة الثانية سميرة سيطايل.

و قال العوني بحضور رئيس لجنة النموذج التنموي شكيب بنموسى ، أن ” الناس لا يحاسبون في المغرب و الهاكا التي تتحمل مسؤولية الفوضى في قطاع الإعلام لا يحاسبها أحد”.

و أضاف أن هناك مسؤولين ووزراء تم إعفاؤهم في اختلالات برنامج الحسيمة منارة المتوسط لكنهم لم يحاسبوا ، و عادوا لممارسة السياسة بشكل عادي.

و اعتبر العوني أن الوساطة الحقيقية في ملفات حراك الريف و جرادة لم يتم الإعتراف بها من طرف السلطة ، مضيفاً أن ” هناك محاولة القضاء على كل منظمات المجتمع المدني لأن هناك جهات مستفيدة و أجهزة و أناس يستفيدون يومياً و يأخذون الفلاوس و راكوم عارفين هادشي و سي بنموسى راه كان وزير الداخلية و كيعرف بزاف ديال التفاصيل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد