الأمن يفكك عصابة أغرقت العيون بمسكر الماحيا !

زنقة 20 | علي التومي

أفاد مصدر امني مأذون لمنبرrue20.com، ان أمن العيون المهتص، أوقف أمس الثلاثاء، 4 مشتبه فيهم ضمنهم إمرأة مبحوث عنها من أجل تقطير وترويج مسكر ماء الحياة.

واضاف المصدر ذاته، بأن هذه العملية جاءت بناء على معلومات دقيقة وفرتها المصالح الامنية المختصة، كون عدد من الاشخاص يعملون على تقطير مسكر ماء الحياة داخل منزل يقع بتجزئة الوفاق شرقي مدينة العيون ويقومون بتوزيعه عبر سيارة خفيفة بين احياء وازقة مدينة العيون.

وفور علمها، فتحت المصالح الامنية المختصة تحقيقا واسعا في النازلة، حيث أسفرت التحريات عن ظبط السيارة على مستوى تجزئة الوحدة وكان على متنها ثلاثة مشتبه فيهم، من بينهم إمرأة مبحوث عنها بموجب مذكرتين بحث، من أجل ترويج مسكر ماء الحياة.

وقد تم العثور بداخل السيارة على 16,5 لتر من صافي مسكر ماء الحياة كانت موجهة للترويج، بالإضافة إلى قنينتين غاز كبيرتين الحجم تستعمل لتقطير المادة المسكرة.

وافضت التحقيقات إلى حجز معدات ل 3 مصانع تقليدية تقوم بتقطير مادة مسكر الحياة، كما تم ظبط 22 كيسا بلاستيكيا معبأ بالمادة المسكرة،و2200 لترا من المواد المخمرة معبأة بداخل براميل كبيرة الحجم.

وبناء عليه تم إخضاع الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد