“بام” طنجة يدعو لرحيل و فك الإرتباط مع “أمانديس” ويحمل الحكومة المسؤولية

زنقة 20 .طنجة

أصدر المكتب الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بلاغاً اعتبر فيه أن المكتب تابع باهتمام بالغ، احتجاجات ساكنة مدينة طنجة، ضد شركة أمانديس التي ” أثقلت كاهل المواطنين بهذه المدينة ومدن أخرى كتطوان ومارتيل والمضيق، بفواتير باهضة” حسب تعبير فرع الحزب بطنجة.

وأعلن التنظيم الجهوي الذي يترأسه “منعم البري” أنهم متضامنين بشكل مطلق مع المحتجين، وذكروا بقرار المجلس السابق للجماعة الحضرية لطنجة، القاضي، بفك العقد الذي تربطه بشركة أمانديس.

و طالب الفرع الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بتلبية كافة مطالب سكان مدينة طنجة والمدن الأخرى، التي تدبر فيها شركة أمانديس قطاع الماء والكهرباء بالإضافة إلى العمل على تنفيذ قرار المجلس السابق للجماعة الحضرية لطنجة، القاضي بفك العقد مع شركة أمانديس.

وحمل المكتب الجهوي للـ”بام” المسؤولية، لما آل إليه الوضع، إضافة لشركة أمانديس، للحكومة التي “قامت بالزيادة في أثمنة الكهرباء والماء، عبر المكتب الوطني للكهرباء والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب”حسب لغة البلاغ.

ودعا ذات التنظيم السلطات المحلية بطنجة، لاحترام المسيرات السلمية و “كافة الأشكال الاحتجاجية الحضارية للمواطنين” كما أشاد بما اعتبره “مستوى الوعي الذي أبان عنه المواطنون والمواطنات،في مسيراتهم الاحتجاجية، داعين إلى الحفاظ على مظاهر هذه السلمية وعدم الانجرار نحو ما يخل بهذا الطابع الحضاري والراقي لهذه الاحتجاجات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد