هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت : أمطار بهذه المدن

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم السبت 11 أبريل، أن يستمر نزول الأمطار والزخات المطرية، التي يمكن أن تكون مصحوبة بعواصف رعدية فوق غرب الساحل المتوسطي والريف والسايس وهضاب والماس والفوسفاط والأطلس المتوسط والكبير والحوز ومنطقة طنجة .

ويحتمل أن تنزل محليا بباقي السواحل الممتدة شمال الرباط ، ينتظر أن تضعف التساقطات ابتداء من الظهيرة ، بينما ستكون الاجواء مغشاة بسحب عليا بالأقاليم الجنوبية ، مع سماء قليلة السحب وصحوة بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة القوة من القطاع الشمالي بشمال البلاد والسهول الغربية وبالأقاليم الجنوبية ، وجنوبية بالجنوب الشرقي من المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 درجة و 07  درجات بالمرتفعات ، وما بين 10 و 14 درجة  بالسهول ، ومابين 15 و 17 درجة بجنوب البلاد.

وستبقى درجات الحرارة العليا دون تغيير، مقارنة مع تلك المسجل أمس.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز ، وقليل الهيجان  إلى هائج ما بين طنجة و الدارالبيضاء  وهائجا  بالسواحل الممتدة جنوب الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد