الوداد يهزم إتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية ويعبرُ لرُبع نهائي أبطال أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

بلغ فريق الوداد البيضاوي ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي اللاعب وليد الكرتي (د7) وبديع أووك (د23) وكازادي كاسينغو (د45)، فيما سجل هدف فريق اتحاد العاصمة الجزائري اللاعب ربيع مفتاح (د79).

ويحتل فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق نقطة واحدة عن متصدر المجموعة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (عشر نقاط)، والذي سيواجه غدا السبت بيترو أتليتيكو الأنغولي صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين، فيما ظل فريق إتحاد العاصمة الجزائري في المركز الثالث برصيد نقطتين.

ويلتقي فريق الوداد البيضاوي مع فريق ماميلودي صن داونز برسم الجولة السادسة يوم 31 يناير الجاري بملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا بجنوب إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد