انهيار ثانوية في طور البناء بسيدي الطيبي و فعاليات تحمل المجلس البلدي المسؤولية !

0

زنقة 20 | متابعة

انهار صبيحة يومه الجمعة ورش بناء ثانوية بجماعة سيدي الطيبي إقليم القنيطرة.

مصادر ذكرت أن ثانوية الخليل التي هي في طور البناء و المتواجدة قرب مقر باشوية سيدي الطيبي انهار جزء من ورش البناء دون أن يخلف خسائر في الأرواح.

فعاليات جمعوية بالمدينة حملت المجلس البلدي مسؤولية انهيار الورش ، حيث كتب الفاعل المحلي محمد شملاوي يقول : ” الغش في الأشغال ومواد البناء وعدم تفعيل رقابة المجلس في شخص رئيس المجلس أدت إلى سقوط وانهيار سقفين في طور البناء والكارثة الكبيرة هي كون تم سقوط هاد الضالات بعد تدشين هده المؤسسة التعليمية”.

و طالب ذات الفاعل الجمعوي بـ” فتح تحقيق عاجل من قبل السيد العامل فؤاد المحمدي عامل عمالة القنيطرة” ، متسائلاً “من له الصلاحية في إعطاء الرخص والرقابة لبناء هذه الثانوية التعليمة ومن له اليد في السمسرة مع مقاولين غشاشين وفاسدين ومن المستفيد الأول من عدم تفعيل الرقابة ومتابعة الأشغال من غير رئيس المجلس عن حزب العدالة والتنمية بجماعة سيدي الطيبي إقليم القنيطرة جهة الرباط سلا القنيطرة”.

هذا و كان المجلس البلدي لسيدي الطيبي قد صادق في دورة سابقة على اقتناء قطعة أرضية لفائد وزارة التربية الوطنية قصد إحداث ثانوية الخليل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد