تعادل مُثير بين ريال مدريد وسان جرمان والسيتي يخطف الفوز أمام اشبيلية

زنقة 20 . وكالات

تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا  المبادرة أتت مدريدية خافتة بمحاولة لتمريرة عرضية قصيرة من جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنها مرت بسلام لتليها تسديدة من الظهير الأيسر مارسيلو بجوار المرمى.

تحصل باريس سان جيرمان على 3 ركلات ركنية متتالية أرسلهم أنخيل دي ماريا نجم الميرينغي السابق ولكن دون جدوى.

باريس أخذ المبادرة في الشوط الثاني عن طريق إدينسون كافاني الذي حول عرضية تياغو موتا إلى تسديدة مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 50 تلقى ماركو فيراتى إنذاراً إثر عرقلته لرونالدو، الذي سدد الركلة الحرة في رأس إبراهيموفيتش لتتحول إلى ركنية، تلتها تسديدة قوية من فازكيز غابت عنها الدقة.

وأنقذ راموس فريقه من هفوة مارسيلو التي منحت إدينسون كافاني الفرصة لينتزعها القائد قبل أن يسددها على المرمى، ثم سدد دي ماريا على مرمى فريقه السابق لتصطدم بمارسيلو وتصل سهلة إلى الحارس كيلور نافاس.

من جهته، فرط ماشستر يونايتد بالفوز عندما ركن للتعادل بهدف لكل طرف أمام سيسكا موسكو الروسي ضمن الجولة الثالثة من عمر المجموعة الثانية، سجل للمضيف يسكا موسكو سيدو دومبيو في الدقيقة 14 وعاد مارتيال انتوني بفريقه للتعادل في الدقيقة الـ64 ليتقاسم الفريقان النقطة ويصعد فولفسبور إلي الصدارة بفوز على ايندهوفن بهدفين نظيفين.

و فاز مانشستر سيتي في مباراة صعبة أمام إشبيلية في مباراة الحفاظ على ماء الوجه بعد التأخر بهدف للاشيء في مباراة كان لها شوطين.

بدأت المباراة بداية مشتعلة مع هجمات متتابعة لأصحاب الأرض بتألق يايا توريه الذي تحكم في معطيات اللقاء بتوزيع الكرات يمينا ويسارا مع تمريرات حاسمة أولها كان لكيفين دي بروين الذي فشل في التعامل مع الكرة لتضيع الفرصة الأولى في اللقاء.

تقدم إشبيلية لم يدم سوى 5 دقائق عندما سجل عادل رامي هدفا في مرماه بطريق الخطأ من تسديدة ويلفريد بوني التي اصطدمت بقدمه بعد مرور رائع من توريه الذي مرر الكرة إلى ستيرلينغ الذي سددها ليصدها ريكو ومن ثم يكملها المهاجم العاجي داخل الشباك وسط فرحة من جماهير الفريق السماوي.

الشوط الثاني بدأ بداية مغايرة للشوط الأول حيث سيطر القلق على إشبيلية ما دفعه لإغلاق مناطقه الخلفية لتقليل فرص التسجيل على أمل تسجيل هدف في أي لحظة وخطف النقاط الثلاث.

خطة أوناي إيمري كادت تنجح بعد تمريرة عرضية وصلت لغاميرو لكن الفرنسي أضاع كرة سهلة من داخل منطقة الجزاء مع غياب دفاع السيتي.

الأمور بدت في أحلك اللحظات عندما حاصر إشبيلية دفاعات السيتي بالتمريرات العديدة لكنهم أضاعوا فرصتهم عندما قاد توريه هجمة مرتدة من منتصف ملعبه ليمرر الكرة لكيفين دي بروين الذي شكل خطرا متواصلا قبل أن يتوج أداء الرائع في المباراة بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليحرز النقاط الثلاثة لفريقه وسط فرحة عارمة من جمهور السيتي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد