إحباط محاولة تهجير جماعي لأبناء بنجرير مقابل 5 آلاف درهم للفرد الواحد !

زنقة 20 | محمد المفرك

في عملية استباقية تمكنت عناصر المركز القضائي التابعة للدرك الملكي ببن جرير اقليم الرحامنة من إحباط محاولة تهجير جماعي لعدد من أبناء دوار أولاد أعمر جماعة لمحرة إقليم الرحامنة.

و تبين أن حوالي عشرة أشخاص قاموا بدفع حوالي 5000 درهم لكل واحد منهم لفائدة أحد أبناء دوارهم والذي يشتغل بحارا ويقطن بمدينة المهدية وذلك قصد تهجيرهم إلى أوربا.

هذا وقد تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ملابسات القضية حيث تم توقيف المتهم الرئيسي من خلال برقية بحث صدرت في حقه.

وبعد الاستماع إليه من طرف عناصر المركز القضائي السالف الذكر اعترف بالمنسوب إليه وأنه كان ينوي تهجير عدد من أبناء الدوار المذكور في علمية مشابهة لتلك التي راح ضحيتها عدد من أبناء إقليم قلعة السراغنة بمدينة المحمدية.

وتم تقديم الموقوف يوم أمس السبت أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لبن جرير والذي أمر بإبداعه السجن المحلي في انتظار تحديد أولى جلسات محاكمته بتهمة النصب والاحتيال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد