مأساة/ سيدة حامل تضع مولودها في الشارع أمام مستشفى فاس الذي كان يديره وزير الصحة آيت الطالب !

زنقة 20 . علي التومي

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي شهدها المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس مساء أمس الثلاثاء ، بعد أن وضعت حامل مولودها في الشارع العام أمام قسم الولادة بذات المستشفى.

و بث أحد النشطاء تسجيلاً مباشراً على الفايسبوك ، للمرأة الحامل و هي تضع مولودها أمام المستشفى الذي كان يديره وزير الصحة الحالي خالد آيت الطالب ، و ذلك بمساعدة بعض النسوة بعدما رفض الأطباء و أطر المستشفى استقبالها حسب ما جاء في شريط الفيديو.

و يظهر الفيديو السيدة مستلقية على الأرض وقد جاءها المخاض مما حدا ببعض ممن كان حولها إلى وضع غطاء ساترا على جسدها قبل أن تلد في ظروف مأساوية وأمام فضاء المستشفى.

و خاطب مصور الفيديو ، وزير الصحة الحالي خالد آيت الطالب وهو المدير السابق لذات المستشفى بالقول : ” أ وزير الصحة .. أسي الوزير أجي تشوف أسي آيت الطالب المرا فين كاتولد .. ولدات فالزنقة جدا الباب ديال الولادة فالمركب فين كنتي نتا مدير”.

الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع خلف سخطا عارما لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لينضاف إلى سلسلة مآسي المواطنين ومشاكلهم مع المستشفيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد