ممثلة فرنسية من أصل جزائري تعترف بسرقتها للوحة فنية من فندق بأكادير

زنقة 20 . الرباط

نقلت مجلة “باري ماتش” الفرنسية إعترافاً من الممثلة والنجمة الفرنسية من أصل جزائري “إيزابيل أدجاني” التي أقدمت على سرقة لوحة فنية من أحد القصور الفاخرة بمدينة أكادير حيث نزلت كضيفة الأحد الماضي بمناسبة دعوتها لحضور “حفل التسامح” الغنائي الذي نظم بمدينة أكادير .

وأكدت النجمة الفرنسية في دردشة لها مع المجلة الفرنسية أن ” اللوحة الفنية كانت جذابة للغاية، و هي التي تمثل بورتريهاً لامرأة أمازيغية جميلة، وكان وجهينا متشابهين بشكل مذهل،وسحرتني وهو ما دفعني إلى سرقتها ،وإخفائها خلسة في حقيبتي قبل أن أغادر المغرب”.

adjani

 

إيزابيل ياسمين أدجاني هي ممثلة فرنسية من أصل جزائري من مواليد 27 يونيو 1955، بباريس، و حاصلة على جائزة سيزار خمس مرات.

وظهرت أدجاني في 30 فلاماً فرنسيا منذ عام 1970. وقد فازت بخمسة ألقاب من عام (Possession (1981، و (One Deadly Summer (1983), Camille Claudel (198، و (Queen Margot (1994 و (Skirt Day (2009.

كما تلقت ترشيحين لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار مرتين سنتي 1975 و1988، ويبقى أشهر أفلامها العالمية ملحمة “بريفهارت”، رفقة المخرج والممثل العالمي “ميل غيبسون”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد