سعود : مضيان فرض صديقته المنصوري في تشكيلة مجلس جهة طنجة لتسديد قروضها البنكية !

0

زنقة 20 | الرباط

مازالت التشكيلة الجديدة المسيرة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة تثير الكثير من الجدل ، بعد الخروج المثير الأخير لنائب الرئيس السابق للمجلس القيادي الإستقلالي محمد سعود.

سعود وهو عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال ، و كان يشغل منصب نائب إلياس العماري حينما كان رئيساً لجهة طنجة ، أصدر بلاغاً اتهم فيه عضو المجلس الإستقلالي الآخر نور الدين مضيان بالخيانة.

و قال سعود ، أن نور الدين مضيان رئيس فريق حزب الاستقلال بمجلس الجهة، خان و قام بتحريف قرارات الأمانة العامة لحزب الإستقلال، و أصر على فرض صديقته رفيعة المنصوري في المكتب المسير للجهة.

و ذكر سعود أن ” اللجنة التنفيذية للحزب قررت التقدم بمرشح لرئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة” ، مشيراً إلى أن ” الأخ نور الدين قام بخيانة قرار اللجنة التنفيذية و قال للحزب الأصالة و المعاصرة أن الحزب لن يقدم أي مرشح للرئاسة”.

و اتهم مضيان بـ”خيانة أسس و مبادئ الحزب حيث صرح في جميع الاجتماعات بأن حزب العدالة والتنمية خط أحمر و بأنه يتحرك بناءا على تعليمات وزارة الداخلية .. الأخ نور الدين قام بخيانة المناضلين حيث قام بمناورات دنيئة لتحريض الأعضاء الاستقلاليين بالجهة لتوقيع عريضة ضد زميلهم كل هذا لانه أراد وضع صديقته رفيعة رئيسة مكان الرئيس”.

و ذكر سعود أن مضيان ” قام بخيانة ثقة الأمين العام، ثقة اللجنة التنفيذية، ثقتي شخصيا، ثقتكم جميعا، و ثقة جميع المناضلات و المناضلين. لقد قام بايهام الجميع بأنني منبوذ من طرف جميع الفرقاء السياسيين بالجهة، من طرف الرئيس السابق، و من طرف الأعضاء الاستقلاليين بالجهة.”

و أضاف أن مضيان توسل إليه ” بشدة أن أطلب من الأخت جميلة سحب ترشيحها نظرا لأن الأخت رفيعة غارقة في القروض البنكية. و ترجوت الأخت جميلة أن تسحب ترشيحها مع العلم ان الأغلبية ضد ترشيح الأخت رفيعة.”

وزاد بالقول : ” لقد حاول فرض صديقته عبر الصحافة، عبر الضغط، عبر المناورات، عبر الاكاذيب و التدليس. في حين كان من الممكن طلب الأمر بكل صدق و شهامة و رجولة. و الخطير في الأمر أنه بكل تبجح و وقاحة يقوم بقلب الحقائق حاليا. و بعد كل ما جرى، و بالرغم من عزلته هو و الأخت رفيعة، قام الأخ نور الدين بتزوير اختيارات الفريق، و قدم اسم الأخت رفيعة لمنصب النائب الأول و اسم الأخ الرملي لمنصب النائب الثامن الرئيسة الجديدة للجهة لتكوين لائحة المكتب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد