الشذوذ الجنسي يقود لاعتقال ثلاثة أشخاص بإنزكان‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

تفجرت فضيحة جنسية، بمنطقة التمسية إقليم انزكان ايت ملول، بعد شكاية تقدم بها أحد الأشخاص لدى السلطات الأمنية، حول تصويره عاريا من قبل شخصين وسط غابة بالمنطقة، ومطالبته بمبلغ مالي مقابل عدم نشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب مصدر محلي، فالمشتكي، اتهم شخصين بتجريده من ملابسه و تصويره عاريا وسط غابة، و ابتزازه بمبلغ مالي حدد في 25 ألف درهم، مقابل عدم نشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفور توصلها بالشكاية، فتحت عناصر الدرك الملكي بالتمسية، تحقيقا في الموضوع، و اعتقال أحد المشتبه فيهم، ليعتقل رفيقه لاحقا، حيث بينت التحقيقات، أن المشتكي، كان في اتصال متواصل مع المشتكى بهم، عبر تطبيق التراسل الفوري، و أن القضية لها علاقة بالشدود الجنسي.

وبعد مواجهته بالأدلة التي تؤكد، عدم صحة المعلومات التي صرح بها، من كون الشخصين تسللا الى سيارته و أرغماه على التوجه الى منطقة خلاء بالغابة، و تجريده من ملابسه و من تم تصويره عاريا. وقد تم وضع الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، ومتابعتهم بتم الشذوذ الجنسي، في انتظار احالتهم على أنظار العدالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد