ملثمون يعترضون تونسي بالناظور ويسرقون أمواله تحت التهديد‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت مصالح الامن الوطني بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، من توقيف شخصين (تونسي-مغربي) تتراوح أعمارهما بين 28 و 25 عاما، للاشتباه بتورطهما في سرقة مواطن تونسي وتعريضه للتهديد بواسطة السلاح الابيض.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر بناء على شكاية تقدم بها مواطن تونسي يبلغ من العمر حوالي 37 عاما، والتي يكشف من خلالها تعرض للسرقة تحت طائلة التهديد.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، أن الموقوفين كانا يمتطيان دراجة نارية كبيرة الحجم، وأنهما سرقا مبلغا ماليا مهما كان في حوزة المواطن التونسي، وأنه لحظة تنفيذهما لفعلهم الجرمي كانا ملثمين.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الابحاث التي باشرتها مصالح الامن قادت الى توقيف المعنيين بالأمر في عمليتين متفرقتين وحجزت لديهما المبلغ المالي المسروق، وسيف كبير الحجم، وكمية مهمة من المخدرات.

وقادت الابحاث التي باشرتها مصالح الامن مع الموقوفين إلى الكشف عن عنصر آخر يشتبه تورطه في الافعال الاجرامية المرتكبة، والذي صدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وجرى الاحتفاظ بالمعنيين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما الى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد