وفد برلماني رفيع من ساوتومي يحل بمدينة العيون و يشيد بتنمية الصحراء !

زنقة 20 | علي التومي

حل صباح اليوم الأريعاء 30 أكتوبر 2019 ، وفدا وزانا يمثل الجمعية الوطنية للجمهورية الديمقراطية” لساو تومي” وبرانسيب يقوده Delfim santiago DAS NEVES.

الوفد ، إنتقل مباشرة إلى مقر المجلس الجماعي لمدينة العيون ، حيث كان في إستقباله عمدة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد و أعضاء من ذات المجلس و ووسائل إعلام محلية واخرى وطنية.

و خلال اللقاء ابرز ولد الرشيد أهم المؤهلات و التي تزخر بها مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء والمشاريع التي تم تشييدها ، والبنيات الأساسية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات، الرياضية، والاجتماعية والثقافية.

و اطلع الوفد ايضا ، على كافة الإجراءات المبذولة من طرف المملكة في تعزيز و تسريع وتيرة التطور و التنمية في مختلف القطاعات المبذولة لضمان تنمية سوسيو-اقتصادية و المستدامة بالمنطقة. هذا ، بالإضافة إلى مجهودات المجلس الجماعي لمدينة العيون في تعزيز البنيات التحتية الأساسية.

و وخص ولد الرشيد rue20.com بتصريح ، أشار فيه بان الوفود الاجنبية والتي عادة ماتزور مدينة العيون تثمن مجهودات المملكة المغربية في المشاريع التنموية الواعدة بالمنطقة.

و في تصريح آخر لرئيس الجمعية الوطنية للجمهورية الديمقراطية” لساو تومي” و “برانسيبي دلفيم سانتياغو داس نافاس”، والذي اوضح بأنه رفقة وفد برلماني هام ، كان قد حل بالمغرب.

وأجرى سلسلة من للقاءات مع العديد من المسؤولين المغاربة ، حيث عبر عن دعم بلاده اللامحدود للوحدة الترابية للمغرب، مشيرا إلى أنه والوفد المرافق له “سيزورون مدينة العيون جنوب المغرب، ونحن واثقون أنها تعرف، كباقي مدن المملكة، تطورا كبيرا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد