وزارة السياحة : الترخيص لتنظيم مهرجان “البيرة” ليس من اختصاصنا

0

زنقة 20 . الرباط

أكدت وزارة السياحة، أمس الاثنين ، أنها لم تشارك في الترخيص لتنظيم الدورة الأولى لما يسمى ب”مهرجان الجعة” بالدار البيضاء، مبرزة أن الترخيص لمثل هذه التظاهرات ليس من اختصاص الوزارة.

وأبرزت الوزارة، في بلاغ توضيحي لها على إثر المقالات التي تم نشرها ببعض وسائل الاعلام والمتعلقة بالدورة الأولى لما يسمى بمهرجان “الجعة بالدار البيضاء”، أنها “لم ترتبط بأي صفة وفي أي مرحلة كانت بتنظيمه، وتؤكد أنها لم تشارك في الترخيص لهذا المهرجان علما بأن الترخيص لمثل هذه التظاهرات ليس من اختصاص الوزارة”.

ولفتت الوزارة إلى أن هذا التوضيح “لا يعتبر في أي حال من الأحوال موقفا لصالح أو ضد هذا المهرجان، بل يأتي لتنوير الرأي العام حول اختصاصات وزارة السياحة والتي لا تشمل صلاحيات الترخيص لتنظيم التظاهرات أو المهرجانات كيفما كان نوعها”.

وكانت مصالح ولاية جهة الدار البيضاء الكبرى قد أمرت شركة “براسري دي ماروك” بالتوقيف الفوري عن الحملة الدعائية لـ”مهرجان الجعة”، وكذا سحب كافة الإعلانات الإشهارية المرتبطة به، وذلك بعدما نشرت بعض المنابر الإعلامية المغربية الفرنكوفونية إعلانات تتعلق بمشروع تنظيم مهرجان للجعة بمدينة الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد