يوتيوب يعيد أغنية سلام .. و المجرد : أملك كافة الحقوق !

0

زنقة 20 | متابعة

أعاد موقع الفيديوهات يوتيوب، عرض اغنية سلام لسعد لمجرد، بعد ان قام بحذفها مساء الاثنين الماضي، وذلك على اثر ازمة اتهام الفنان الأمازيغي هشام تلمودي لمجرد بدمج مقطع موسيقي من إحدى أغنياته التي تحمل عنوان “أكوال سوس” التي طرحها في 2014 دون ترخيص منه.

و في أول تعليق له على حذف موقع اليوتيوب لأغنيته “سلام” ، قال المغني المغربي سعد المجرد أنه يملك كافة حقوق استغلال الجزء الأمازيغي من الأغنية.

و كتب على الإنستاغرام يقول : ” نؤكد نحن وطاقم أغنية سلام أننا نملك كافة حقوق استغلال الجزء الأمازيغي كما يتوفر عليها كدلك الفنان هشام التلمودي وهدفنا الأول من هدا المشروع هو تكريم فن أحواش خاصة والتقافة الأمازيغية عموما كما سبق وأشرنا لذلك في الجينيريك الفديو كليب”.

وطرح سعد لمجرد، يوم الأحد الماضي، فيديو كليب سلام، عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، والأغنية مستوحاة من التراث الأمازيغي المغربي، واستطاع الكليب تحقيق أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحه، وتصدر تريند رقم 2 على (يوتيوب).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد