الملك محمد السادس يتبرع بسيارة ولالة سلمى بحلي لمرضى السرطان

0

زنقة 20 . الرباط

قام الملك محمد السادس بالتبرع بسيارة مكشوفة من نوع “مرسيديس موديل 1970” خلال الحفل الذي نظمته مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، التي تترأسها الأميرة للاسلمى ، يوم السبت المنصرم، في مراكش.

وكشفت مصادر لـموقع “المغرب اليوم” عن أن السيارة التي تبرع بها الملك بيعت بملياري سنتيم في مزاد علني خيري، كما تبرعت الرئيسة الشرفية للجمعية، حرم الملك محمد السادس، بدورها بحلي خاصة بها بيعت بمليار و200 مليون سنتيم.

mercedes

 

وذكر مصدر أن مجموع المبالغ التي جمعت خلال الأمسية ذاتها تجاوزت 15 مليار سنتيم، ستخصص لإنشاء العديد من المراكز لمحاربة السرطان في العديد من المدن المغربية، واشترى السيارة الملكية المدير العام للمجموعة الاقتصادية “فينانس كوم” الملياردير عثمان بنجلون.

وترأست الأميرة للا سملى، مساء السبت الأخير في مراكش، عشاءً خيريًا بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس المؤسسة، وخلاله شكرت الملك على دعمه للمؤسسة، وحضر الحفل الخيري عددٌ رجال الأعمال والرياضيين والفنانين وشخصيات عامة مغربية وأجنبية، فضلًا عن المجلس الإداري للمؤسسة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد