تسريبات صحفية تكشف فوز رونالدو بالكرة الذهبية !

زنقة 20 | وكالات

أثارت تسريبات صحفية بشأن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 جدلًا كبيرًا، بعد أن أكدت صحيفة إيطالية أنها قد علمت باللاعب المتوج بالجائزة المقدمة من مجلة ”فرانس فوتبول“، والمقرر الإعلان عنه يوم الثاني من ديسمبر المقبل.

صحيفة ”إل ميساجيرو“ الإيطالية أكدت في تقرير لها أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو اللاعب المتوج بالجائزة لهذا العام، متفوقًا على 29 لاعبًا في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة.

وقالت الصحيفة أن وفدًا من مجلة ”فرانس فوتبول“ سوف يحضر إلى إيطاليا قريبًا لإجراء مقابلة خاصة مع رونالدو، وذلك من أجل نشرها عقب حفل التتويج بالجائزة يوم الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

وأضافت أن رونالدو تفوق على الثنائي فيرجيل فان دايك وليونيل ميسي، وهما أبرز المنافسين له في قائمة المرشحين، وهو ما سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال حفل التتويج.

وقالت الصحيفة أن رونالدو نجح في التتويج بلقب السوبر المحلي والدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس، بالإضافة إلى مساهمته في تتويج منتخب بلاده بلقب دوري الأمم الأوروبية في الصيف الماضي، ووصوله إلى هدفه رقم 700 في مسيرته، وهو ما جعل منه اللاعب الأحق بالجائزة هذا العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد