أعمال الشغب في لقاء ‘ديربي الشمال’ يقود لاعتقال 20 مشاغباً وجامعة لقجع تفتح تحقيق

0

زنقة 20 . طنجة

تسببت أعمال الشغب التي اندلعت عقب إنتهاء مباراة جمعت بين إتحاد طنجة و المغرب التطواني في جرح مجموعة من عناصر القوات المساعدة وكذا عناصر من جماهير المغرب التطواني والطنجي ما أدى حسب مصادر محلية إلى اعتقال نحو 20 شاباً مشاغباً .

http://www.youtube.com/watch?v=edXsdmCH5Vo

و اندلعت أعمال العنف و الشغب مباشرة بعد انتهاء كلاسيكو الشمال مساء السبت بملعب طنجة حيث عرفت مجريات مباراة “الديربي الشمالي” مجموعة من السلوكات اللارياضية كان بطلها مراهقون ينتمون لمشجعي فريق اتحاد طنجة، حيث قاموا بتكسير عدد من السيارات التي كانت مركونة خارج الملعب و وضعوا عددا من المتاريس بالطرق المحادية له.

http://www.youtube.com/watch?v=94ocfEX7AxU

شرارة الشغب،انطلقت بمجرد ما أعلن حكم المباراة، بوشعيب الأحرش، انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي، حيث نال بدوره نصيبه من الشتم والسب ،واتهمه أنصار اتحاد طنجة بالتحيز لصالح فريق المغرب التطواني .

شرارة الفوضى انتقلت خارج مركب طنجة حيث استمرت المواجهات بين أنصار اتحاد طنجة والأمن ما تسبب في وقوع جرحى بين الطرفين .

هذا وذكرت مصادر عليمة أن الجامعة الملكية لكرة القدم تتجه نحو معاقبة فريق اتحاد طنجة وحرمانه من اللعب كما سبق أن حرمته من ذلك منذ أشهر و قامت بتغريم المكتب المسير للفريق بـ 30 ألف درهم جراء اقتحام جمهور اتحاد طنجة لأرضية الملعب والتسبب في أحداث شغب واعتداءات بحق جمهور فريق جمعية سلا .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد