رئاسة مجلس المستشارين تشعل الحرب بين شباط و الـPAM

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر عليمة أن الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط أبدى نيته في ترشيح اسم استقلالي لهذا المنصب دون الاتفاق أو التنسيق مع حزب الأصالة والمعاصرة.

المصادر ذاته أضاف أن الأمين العام لحزب الاستقلال يعول على حياد مستشاري العدالة والتنمية ونقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب المقربة من “البيجيدي” لينال انتصار المعركة بينه وبين البام.

حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، قال في تصريح صحفي، إن القرار النهائي في ما يتعلق بتقديم مرشح للمنافسة على رئاسة مجلس المستشارين، ستحسم فيه بشكل مؤكد نهاية الأسبوع الجاري”، وأضاف قائلاً “مبدئيا لا شيء يمنعنا من دخول سباق هذه المنافسة”.

متتبعون للأن السياسي اعتبروا أن الأمين العام لحزب الميزان حميد شباط يسعى إلى الانتقام من الخسائر التي تكبدها في نتائج الانتخابات الجماعية والجهوية، خاصة في فاس، لما لها من رمزية كبيرة، حيث فقد رئاسة مجلس المدينة، كما أنه تراجع في آخر لحظة عن التنافس من أجل نيل رئاسة جهة فاس مكناس.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد