قائد باشتوكة يرسل عون سلطة إلى المستعجلات و فعاليات تطالب بالتحقيق في تفشي البناء العشوائي !

زنقة 20 | الرباط

قالت تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب عبر صفحتها على الفايسبوك أن قائداً بمنطقة آيت عميرة بإقليم اشتوكة آيت باها ، اعتدى على عون سلطة بالضرب.

و قالت التنسيقية أن القائد وجه ضربات خطيرة لعون سلطة على مستوى الرأس استدعت نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات الخاصة بأكادير.

تفاصيل هذه النازلة حسب التنسيقية، تعود بعدما ” حل عون سلطة الضحية والذي يشتغل في مصالح قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم اشتوكة آيت باها بمنطقة آيت عميرة في إطار مهمة مهنية ليتلقي بقائد المنطقة الذي تعامل معه بعجرفة كبيرة تحولت الي تلاسنات نجم عنها ضرب القائد لعون السلطة بواسطة قضيب من حديد على مستوى الرأس تسببت له في نزيف حاد نقل على إثره لإحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير”.

التنسيقية قالت أن ” عون السلطة معروف حسب رواية المواطنين ورجال الصحافة بشجاعته وورعه والذي يعود له الفضل في توقيف عدد من المخالفين والخارجين عن القانون ، كان اخرهم الأسبوع المنصرم حيث قام بتوقيف مجرم معروف بالسرقات تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض بايت عميرة وآخر مروج مخدرات بجماعة الصفا وغيرهم من الجناة وذلك بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي”.

و ذكرت أن ” مصادر تؤكد أن الخلاف الدائر بين الطرفين يعود للبناء العشوائي حيث قال أحدهم من منطقة آيت عمير لأحد المنابر الاعلامية أن القضية تتعلق بتساهل القائد مع بعضهم في البناء دون سند قانوني مما أجج غضب عون السلطة وتسبب في ضربه بهذه الطريقة”.

و أشارت إلى أنها ستصدر بياناً على خلفية الواقعة ، كما أن ” عددا من ممثلي جمعيات المجتمع المدني تتعتزم القيام برقفة احتجاجية امام مقر عمالة اشتوكة ايت باها تضامننا مع عون السلطة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد