بالفيديو. الملك محمد السادس يتحدث للمغاربة حول العِيد بمستشفى ولادة ‘لالة سكينة’ في بَاريس

زنقة 20 . الرباط

في أول ظهور للملك محمد السادس عقب تنقله المفاجئ للعاصمة الفرنسية باريس لمشاركة “لالة سكينة” ابنة شقيقته “لالة مريم” التي رزقت بمولودين توأمين.

ويظهر الفيديو الملك يتحدث بالدارجة المغربية الى مغاربة قاطنين بباريس، حول أحوالهم، قبل ان يبادروا الى التقاط صور لهم رفقة الملك.

وكان الملك محمد السادس قد غادر مساء الاثنين مدينة طنجة متوجها للعاصمة الفرنسية باريس في زيارة خاصة وذلك لمباركة ابنة شقيقته “لالة سكينة” ابنة الأميرة “لالة مريم” التي ازدان فراشها بمولودين توأمين .

يذكر أن الأميرة “لالة سكينة” ازدان فراشها أمس الأحد بأحد المصحات الخاصة بباريس بمولودين توأمين وهو الأمر الذي خلق فرحى عارمة في القصر الملكي وخاصة لدى الملك محمد السادس وعجل بزيارته لفرنسا لمباركة ابنة شقيقته التي تتواجد رفقة والدتها وزوجها بفرنسا.

و “لالة سكينة”، ابنة الأميرة “لالة مريم”،تزوجت من محمد المهدي بن عبد المطلب الركراكي حفيد فقيه الحسن الثاني الذي كان يدرس الأمراء في المعهد المولوي، وهو شاب يملك شركة للمعلوميات بالرباط، درس في معهد ديكارت، ثم تابع دراسته في لندن والدته سمية الفيزازي صحفية، ووالده هو والي الدار البيضاء السابق.

pop

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد