إقصاء الأولمبي من الوصول لأولمبياد ‘ريو’ يعجل برحيل بنعبيشة

0

زنقة 20 . متابعة

أوردت مصادر عليمة أن الجامعة الملكية لكرة القدم قررت فسخ عقد حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، الذي كان يربط الطرفان إلى غاية 2018، وذلك بعد اجتماع اولي جمع بنعبيشة بناصر لارغيت قبل عطلة عيد الأضحى.
حيث تطرق الجانبان إلى مختلف الاسباب التي ترتبت عنها إقصاء المنتخب الأولمبي من الدور الإقصائي الإفريقي المؤهل إلى أولمبياد ري ودي جانيرو 2016 بالبرازيل، باعتباره من أهم الأولويات التي ضمها العقد الذي كان يربط بنعبيشة بالجامعة.
و أكد مصدر جامعي، ان من اهم الاسباب وراء التخلي عن خدمات بنعبيشة، هي عطالة المنتخب الاولمبي وغيابه عن التظاهرات الدولية حتى الأدوار الإقصائية الخاصة بأولمبياد 2020.
هذا في الوقت الذي احتفظت فيه الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة، بالإطار الوطني عبد الله الإدريسي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، خاصة وان أول دور إقصائي عن كأس أمم إفريقيا لاقل من 19 المقبل، سينطلق شهر أبريل 2016.
فيما لم يحسم بعد في مصير عبد اللطيف جريندو مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما، والذي بدوره بات قريبا من مقصلة الإقصاء بعدما عجز عن قيادة منتخب الفتيان نحو الاستحقاقات الإفريقية المقبلة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد