برلماني يتسبب في فوضى عارمة بموسم التبوريدة بالخميسات !

زنقة 20 | متابعة

أقدم نائب برلماني بإقليم الخميسات، أخيرا، على اعتراض فرسان إحدى السربات في موسم مولاي عبد القادر الجيلالي بجماعة ايت يدين، من اعادة طقة نارية ضائعة للمرة الثانية، وهو الامر الذي كاد أن يتسبب في “حرب أهلية” بالمنطقة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، ان البرلماني، أمر الفرسان بالرجوع الى الصف الاخير أو مغادرة الحلبة، الامر الذي لم يستسغه الفرسان وأهاليهم.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن اقدام النائب البرلماني على هذا الفعل الموصوف ب”اللامقبول” راجع الى حسابات سياسية، إذ أن تدخله خلف غضبا كبيرا في صفوف سكان ايت الحاج، الذين طالبوا بالتعامل مع جميع الفرق المشاركة في الموسم على قدم المساواة وبدون أي تمييز.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.Com، فانه لولا تدخل قائد الجماعة لتحولت الحلبة الى ساحة للاقتتال بين اتباع البرلماني ومعارضيه.

ولم يتسن لموقع rue20.com، التواصل مع النائب البرلماني للكشف عن أسباب إقدامه على هذا الفعل، غير أن المعيطات المتوفرة تشير الى ان الزبونية والمحسوبية سادت عملية توزيع البارود.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد