الدرك يداهم فيلا مخصصة لتصوير أفلام “البورنو” بالدارالبيضاء !

زنقة 20 | متابعة

أحال مركز الدرك الملكي طماريس، أمس الإثنين، أمريكية وزوجها المغربي، وامرأة متزوجة على المحكمة الزجرية عين السبع بالبيضاء، لتورطهم في تصوير أفلام إباحية داخل فيلا بتجزئة المتوكل، وعرضها في مواقع إباحية عالمية، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، تحت بند سكس عربي.

ولم يتم تحديد عدد الأشرطة الجنسية التي صورها المتهمون داخل فيلا أعدت استوديو لإعداد الأشرطة، باتفاق مسبق بين الزوجين، إذ بينما تتكلف الأمريكية الحاصلة على الإقامة، بالتصوير والتوضيب والإخراج، يعهد لزوجها بدور الممثل تورد “الصباح”.

وافتضحت الأعمال الإجرامية للمتهمين، إثر شكاية من زوج، اشتبه في أن زوجته تقيم علاقة غير شرعية بأحد سكان التجزئة سالفة الذكر وترددها على الفيلا، وهي الشكاية التي اتخذت في شأنها الإجراءات القانونية بإعادة الاستماع إلى الزوج، وتأكيد شكوكه في محضر رسمي، قبل أن يتم نصب كمين ومداهمة الفيلا، السبت الماضي، ما أسفر عن فضيحة فاقت الخيانة الزوجية، لتتحول إلى تصوير أشرطة إباحية وعرضها للعموم وتلقي أموال مقابل المشاهدات التي تجلبها .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد