اعتقال 3 شبان بالناظور حاولوا اختطاف فتاة بالشارع !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، اليوم الاثنين، من توقيف 3 شبان تتراوح أعمارهم ما بين 17 و 27 عاما، للاشتباه بتورطهم في محاولة اختطاف فتاة بالشارع العام والتحرش الجنسي.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الشرطة القضائية، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت إلى وضع اليد عنهم وسط المدينة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن الفتاة الضحية مباشرة بعد تقدمها بشكاية في الموضوع لدى مصالح الامن، فتحت عناصر الامن تحقيقا في أسفر عن تحديد هوية المشتبه فيهم.

وأشارت إلى أن الابحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية قادت إلى التعرف على هوية المعنيين بالأمر، إذ تبين أنه في الوقت الذي كانت فيه الفتاة متجهة صوب المحل الذي تشتغل فيه قاموا باعتراضها بواسطة سيارة.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.Com، فان الفتاة كانت على علاقة غرامية مع أحد الشبان المقيم بالديار الاوربية، وأنه أثناء عودته إلى أرض الوطن وجد نفسه متهما ب”التحرش الجنسي ومحاولة الاختطاف”.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية الامنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الشرطة القضائية والرامية الى التصدي للجريمة ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد