المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم يفوز على مالي ويتأهل لنصف نهائي الألعاب الأفريقية

0

زنقة 20. الرباط

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، اليوم الجمعة، على نظيره المالي بنتيجة أربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جرت بملعب بوبكر عمار بسلا، برسم منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، ضمن دورة الألعاب الافريقية، وتأهل لدور نصف النهاية.

وسجلت أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة كل من زينب رضواني (د 6 و45+3) وضحى أحمامو (د 9) وفاطمة الزهراء عكيف (د 34)، فيما جاء الهدف الوحيد للمنتخب المالي بواسطة اللاعبة تراوري ساراتو (د 7).

وكان المنتخب المغربي فاز في مباراتيه الأولى والثانية على التوالي على منتخبي الجزائر (3-2) وغينيا الاستيوائية (2-0). وفي المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، تغلب المنتخب الجزائري على منتخب غينيا الاستوائية بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بملعب الفلين لسلا الجديدة، وبلغ بدوره المربع الذهبي.

وأنهى المنتخب المغربي منافسات المجموعة الأولى في الصدارة برصيد تسع نقط جمعها من ثلاثة انتصارات، متبوعا في المركز الثاني بالمنتخب الجزائري (6 نقط) ثم منتخب مالي الثالث (3 نقط)، وغينيا الاستيوائية الرابع بدون رصيد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد