لجنة الإنضباط بـ’الكاف’ تعلن موعد النظر في ملف الوداد و الترجي !

زنقة 20 | متابعة

وجهت لجنة الانضباط بالإتحاد الإفريقي مساء أمس الأحد مراسلتين إلى الجامعة التونسية لكرة القدم والترجي الرياضي التونسي، دعت من خلالهما الجامعة التونسية إلى تقديم كامل مؤيداتها ودفوعاتها وموقفها الكتابي من ملف نهائي رابطة الأبطال في أجل أقصاه يوم 6 غشت 2019.

كما دعت لجنة الانضباط رئيس الترجي الرياضي التونسي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر عقده يوم 7 غشت 2019.

وفي ما يلي بلاغ الجامعة التونسية : بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (TAS ) بتاريخ 31 جويلية 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 يونيو 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنظر فيه، نعلمكم انه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و83 و151 من المجلة التأديبية .

وحفاظا على كامل حقوقكم فان لجنة الانضباط ترغب في أن تقدم الجامعة التونسية لكرة القدم كامل مؤيداتها ودفوعاتها وموقفها الكتابي من الملف في اجل أقصاه يوم 6 غشت 2019 .

كما دعت لجنة الانضباط رئيس الترجي الرياضي التونسي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر عقده يوم 7 غشت 2019 .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد