شاحنة صهريجية بـ60 مليون تفجر مجلساً جماعياً بسيدي إفني و مطالب بتدخل عامل الإقليم !

0

زنقة 20 | متابعة

طالب 7 أعضاء بجماعة سيدي عبد الله أوبلعيد أيت الرخاء الواقعة بالنفوذ الترابي لسيدي إفني، من عامل الاقليم، بإيفاد خبير مختص لتقييم وتحديد الثمن الحقيقي للشاحنة الصهريجية المشتراة من طرف المجلس الجماعي.

وقال الاعضاء في شكاية موجهة إلى عامل إقليم سيدي إفني يتوفر عليها موقع rue20.com، إنه بتاريخ 05 فبراير 2016، عقد مجلس جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد اجتماعه في إطار دورته العادية لشهر فبراير، وأثناء مناقشة برمجة الفائض المالي، ثم اقتراح شاحنة صهريجية (08 كوجونات) بجميع لوازمها.

وأضافوا أنه تمت المصادقة بالإجماع على تخصيص مبلغ 584511,90 درهم لشراء الشاحنة الصهريجية، إلا أنه وخلال معايناتهم وصولها إلى مقر الجماعة، تفاجؤوا وفق تعبيرهم بشاحنة صغيرة الحجم لا تـُساوي القيمة المالية التي تم التصويت عليها في دورة فبراير 2016.

جدير بالذكر أن الأعضاء الـ07، خمسة منهم ينتمون لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وهم كل من فاطمة المهين، ومحمد المهين، وعمر بوتيني، ورقية إيمولي، ومبارك مكلية، إضافة إلى عضوين من حزب الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي إليه الرئيس، وهما كل من عبدالفتاح الفالوزي، ومينة أيت بها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد