بعد “قائد العيون” .. إختطاف و تعذيب إبن خليفة قائد و التخلص منه في الخلاء !

زنقة 20 | علي التومي

تعرض شاب عشريني من ابناء مدينة العيون إلى إعتداء وحشي من طرف عصابة ملثمة ، كانت قد إختطفته صباح أمس الخميس من الشارع المعروف محليا بشارع طانطان وسط المدينة.

و حسب ما أفاد به مصدر مطلع لـRue20.com ، فإن الضحية هو إبن رجل سلطة من درجة خليفة قائد يشتغل داخل إحدى المقاطعات الإدارية العيون.

ويضيف المصدر بان الشاب العشريني ، تعرض إلى تعذيب جسدي وحشي حيث تم تقطيع عصب أطرافه الاربعة و الضرب بآلة حادة على مستوى الرأس.

ويقول نفس المصدر ، بأن الضحية وجد عشية يوم أمس الخميس ، مرميا في حالة مروعة في مكان ليس ببعيد عن المستشفى الجهوي الحسن بن المهدي بمدينة العيون.

ولا يستبعد ذات المصدر ، بأن العشريني تم إختطافه من طرف عصابة إجرامية مجهولة في إطار مابات يسمى بتصفية الحسابات بالصحراء.

وفور علمها ، إنتقلت العناصر الامنية و رجال السلطة المحلية إلى مكان الحادث و تم فتح تحقيق في الواقعة.

وجرى نقل الضحية صوب مستعجلات مستشفى الحسن بن المهدي ، ونظرا لخطورة حالته تم نقله على متن سيارة إسعاف في إتجاه مدينة مراكش لتلقي مايمكن من الإسعافات الضرورية.

يأتي هذا بعد أيام فقط من الجريمة البشعة التي هزت مدينة العيون و المتمثلة في العثور على جثة رجل سلطة بدرجة بتجزئة الضحى بمدينة العيون، تحمل آثار عيار ناري باستخدام بندقية صيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد