إصدار مذكرة بحث في حق مقاول فاحش الثراء بتطوان !

0

زنقة 20 | متابعة

أصدرت المصالح الأمنية مذكرات بحث في حق مقاول معروف بتطوان وواد لاو، بعد أن قام بالنصب والإحتيال على عدد من الأشخاص، إضافة إلى إصداره لشيكات وكيمبيالات بدون رصيد.

ويتحدر المقاول المعنى والمسمى (ع.أ) من عائلة معروفة بالوسط التطواني، يقوم بالتجول خفية في المنطقة خاصة داخل مركب الكولف بين مارتيل وكابونيكرو، الذي يملك به إقامة سكنية، حيث أكد شهود عيان أنهم رأوه يتجول بسيارات مختلفة ( ميرسيديس وبورش ومازيراتي).

المقاول المعنى قام بالنصب على غالبية ضحاياه، حينما كان ينجز مشروعا سياحيا وعقاريا بمدينة واد لاو، والذين أوهمهم بالشراكة في مشاريع، أو القيام بعمليات بيه وشراء مختلفة.

ويستغرب الكثير من المتابعين بالمنطقة استمرار المعنى في الإفلات من المراقبة الأمنية، رغم تردده على منتجع الكولف المعروف بوجود كبار الشخصيات الأمنية والسلطات المحلية، وبمنطقة يتحدث الكثيرون بخصوصها عن طفرة أمنية كبيرة.

هذا ويستغل عدد من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة الإكتظاظ الذي تعرفه سواحل إقليم المضيق الفنيدق خلال الصيف، للتجول بحرية، خاصة أمام انشغال مختلف المصالح الأمنية بتأمين أجواء العطلة الصيفية بالمنطق التي يتضاعف عدد المقيمين بها ناهيك عن التواجد الملكي بها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد