لُوموند : ‘حَياتو’ يصفع الجزائر ويمنح الغابون تنظيم ‘كان 2017’

0

زنقة 20 . وكالات

كشفت صحيفة “لوموند” الفرنسية الشهيرة في عددها أمس الثلاثاء أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم سيمنح ظهر اليوم الاربعاء شرف تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ 31 للغابون خلفا لليبيا التي انسحبت لظروف أمنية.

وحسب الصحيفة فإنها تحصلت على معلومات دقيقة تسريت من أروقة “الكاف” تؤكد فوز الغابون بشرف تنظيم الدورة الافريقية القادمة متفوقة على الجزائر ومصر وغانا الذين دخلوا السباق لاحتضان العرس الافريقي القادم.  فبعدما كانت كل المؤشرات تميل لصالح الجزائر التي قدمت ملفا ثقيلا لهيئة حياتو، حاول الاعلام الفرنسي احداث التوازن من خلال تداول اخبار عن فوز الغابون بتنظيم دورة 2017 قبل ساعات معدودات من اعلان رئيس الـ”كاف” الكاميروني عيسى حياتو البلد الذي سينظم النسخة الـ 31 من نهائيات كأس امم افريقيا.  تجدر الاشارة الى أن عدة موظفين فرنسيين يعملون في الاتحاد الافريقي لكرة القدم ما جعل بعض المتتبعين يرجحون تسريب بعض العمال في “الكاف” معلومات حول ما يدور في كواليس الهيئة الافريقية المسيرة لكرة القدم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد