مدير الوكالة الحضرية الموقوف بتهمة الرشوة يتسبب في تنقيل موظف بسجن مراكش !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com أن موظفاً بسجن الأوداية تم تنقيله إلى السجن المحلي لمدينة قلعة السراغنة للتغطية عن فضيحة تورط فيها داخل السجن المذكور.

وحسب مصادر فإن مسؤولا بسجن الأوداية ضبط الموظف المذكور متلبسا بتسريب معلومات ومعطيات تهم خالد ويا مدير الوكالة الحضرية الموقوف مؤخرا وإيصالها إلى جهات معينة خارج المؤسسة السجنية.

الرئيس السابق للوكالة الحضرية بمراكش موضوع رهن الاعتقال الاحتياطي لتورطه في قضية رشوة و ممنوع من استعمال الهاتف بمقتضى مقرر قضائي.

و حسب ذات المصادر ، فإن رئيس الوكالة الموقوف ، طلب المساعدة من الموظف المذكور لرد جميل سابق وذلك من أجل التوسط له لدى أشخاص معينين في سبيل إيجاد حل مع من كان سبباً في إعتقاله.

واشارت المصادر المذكورة إلى أن الموظف المذكور سبق وان استفاد من رخصة استثنائية في عهد الوالي المعزول عبد الفتاح البجيوي من أجل بناء إقامة سكنية فوق أرض فلاحية تتواجد بتراب منطقة المحاميد مقاطعة المنارة مراكش وذلك بمساعدة من مدير الوكالة الحضرية المذكور وهو ما جعل الموظف المذكور مقيدا برد الجميل للمدير لكن اكتشف امره وتم تحرير تقرير أسود ضده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد