بعد مطاردات هوليودية .. “مجرم أغبالو” يسقط في قبضة درك أزيلال !

زنقة 20 | متابعة

بعد مطاردات دامت أياماً ، ألقت عناصر الدرك الملكي بأزيلال القبض صبيحة يومه الخميس على المتورط الرئيس في جريمة قتل شخص الخميس الماضي ، رمياً بالرصاص بمنطقة أغبالو بإقليم أزيلال.

و نقلت مصادر أن إلقاء القبض على الفاعل الرئيسي الذي أجهز ببندقية على شخص يمتهن الجزارة ، تم بتنسيق بين عناصر المركز القضائي بازيلال بتعاون مع رجال الدرك الملكي بافورار.

و تعود تفاصيل الحادث إلى قيام عصابة مسلحة بإطلاق النار على سيارة كانت تقل عائلة (4 رجال و 2 نساء) متجهة من بني ملال إلى أزيلال لتوقع قتيلاً واحداً.

مصادر مطلعة نقلت أن العصابة التي كانت مكونة من خمسة أفراد ملثمين ، اعترضت سبيل العائلة بدوار “أغبالو” على بعد كيلومترات قليلة من مدينة أزيلال ، و أطلقوا النار في اتجاه السيارة، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر بجروح.

و أضافت ذات المصادر ، أن أفراد العصابة، استغلوا توقف سيارة العائلة لمدة دقيقتين، ليعمدوا إلى مهاجمة فردين من العائلة ، كانا قد نزلا من السيارة لقضاء حاجتهما ، قبل أن يفاجئا بخمسة أشخاص ملثمين، دخلا معهم في عراك تطور إلى استعمال السلاح الناري، بعد فرار الضحيتين إلى السيارة.

و أشارت إلى أن الشخص المتوفي البالغ من العمر 54 سنة، تعرض لاطلاق النار، على مستوى ركبته، كما أصيب أيضا على مستوى الرأس بواسطة حجارة ، فيما تم رشق شخص آخر بالحجارة أيضاً.

و ذكرت ذات المصادر ، أن العصابة المسلحة استخدمت بندقية محشوة بـ”البارود” ، بالإضافة لأسلحة بيضاء و عصي و حجارة لغرض سرقة أفراد الأسرة الضحايا.

الدرك الملكي التابع لأزيلال، تمكن في وقت سابق من اعتقال أحد الأشخاص المشتبه فيهم ، فيما يبقى المتهم الرئيس في حالة فرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد