إعتقال 27 شخص بانزكان يشتبه تورطهم في قضايا إجرامية‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

ألقت مصالح الأمن بمنطقة إنزكان، القبض على 27 شخصا، متلبّسين بارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالسكر العلني، التخدير، استهلاك المخدرات، تبادل العنف، السرقة بالنشل، إلى جانب عدد من المبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

ووفق معطيات، فقد شاركت في هذه الحملة الأمنية مختلف الفرق التابعة لمنطقة أمن إنزكان، المحطة الطرقية ومحطة سيارات الأجرة وسط المدينة، بالإضافة إلى مختلف النقط السوداء على مستوى الشوارع والأحياء، وذلك في إطار “التدخلات الاستباقية للتصدي لمختلف مظاهر الجريمة، وإزالة الشوائب الأمنية”.

وتأتي هذه التدخلات الأمنية في إطار تنفيذ إستراتيجية الإدارة العامة للأمن الوطني، وتوجيهات والي أمن أكادير، الهادفة إلى تعزيز مؤشرات الزجر والردع، وتدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين، وإرساء الثقة لديهم، حسب مصدر أمني مسؤول.

وفور اعتقالهم وضع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تُشرف عليه النيابة العامة بابتدائية إنزكان، في انتظار إحالتهم على القضاء فور انتهاء مسطرة الاستماع إليهم في محاضر قانونية وانتهاء مدة الوضع تحت الحراسة النظرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد