الأمن يفك لغز جريمة قتل بشعة بغابة محاذية لمطار أكادير‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

تمكنت المصالح الأمنية بأولاد تايمة في ظرف قياسي من حل لغز الجريمة البشعة التي راح ضحيتها شاب بالغابة المحاذية لمطار المسيرة بأكادير.

ووفق مصادر، فقد مكنت الحملة التمشيطة الواسعة التي أخضع لها مسرح الجريمة بغابة أدمين، من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي ينحدر من منطقة الكفيفات بإقليم تارودانت، ما عجل بالتكثيف من الدوريات الأمنية بالمنطقة، حيث تمت محاصرة العصابة بأحد المنازل المهجورة بمنطقة سيدي أحمد أعمر باقليم تارودانت.

وتضيف المصادر ذاتها، أن المداهمة أسفرت عن اعتقال زعيم العصابة و اثنين من شركائه في الجريمة، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تجدر الاشارة الى أن غابة أدمين المحاذية لمطار المسيرة أكادير أيت ملول، قد عرفت قبل لحظات من أذان مغرب أول أمس الاثنين، جريمة راح ضحيتها شاب كان على متن دراجة نارية، اعترضت سبيله عصابة مدججة بالسيوف و بعد مقاومته لهم تعرض للضرب و الجرح بواسطة أسلحة بيضاء مما عجل بوفاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد