مافيا “لاكريم” تصفي شخصين رمياً بالرصاص !

زنقة 20 | الرباط

أودت حرب عصابات الاتجار في المخدرات في هولندا، بينها “مافيا” مقهى “لاكريم” بحياة ضحيتين جديدتين، بعد العثور على جثتي رجل وامرأة قتلا رميا بالرصاص الليلة الماضية، في منطقة “بارامايبو” عاصمة دولة السورينام، الخاضعة سابقا للاحتلال الهولندي.

وكشفت وسائل إعلام هولندية أنه يوجد بين القتيلين شخص هولندي يدعى “دنيس جرونفيلت”، معروف بتورطه مع عصابات الاتجار في المخدرات، كما يتوفر على سجل إجرامي طويل، متعلق أساسا بالسرقة العنيفة والاتجار في المخدرات، حيث عثرت الشرطة على سيارة محترقة يشتبه في استعمالها في تصفية الضحيتين، وهو أسلوب تستعمله عصابات المخدرات في هولندا، لإخفاء معالم الجريمة تورد “المساء”.

وقالت الشرطة الهولندية إن هذا الرجل كان ينتمي إلى عصابة “مصطفى.ف”، هو أحد خصوم “رضوان.ت” زعيم العصابة المشتبه وقوفها وراء جريمة “لاكريم”، والذي يعتبر من الأكثر المطلوبين للعدالة في هولندا، حيث رصدت النيابة العامة 100 ألف يورو لمن يدلي بمعلومات تقود إلى اعتقاله وخلف الاقتتال بين عصابتي “مصطفى.ف”، و”رضوان. ت”، العديد من الضحايا في السنوات الأخيرة، كان آخرهم المدعو “حمزة.ز”، المنحدر من منطقة الدريوش، نهاية السنة الماضية، في منطقة توريمولينوس الساحلية الإسبانية، والذي يعتبر أحد المقربين من “مصطفى ف”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد