زياش يوجه رسالة مؤثرة لجماهير أجاكس و رئيس حزب هولندي يجمع توقيعات لبقائه في الفريق “مدى الحياة” !

0

زنقة 20 | الرباط

طالب النائب السابق لرئيس وزراء الحكومة الهولندية و وزير الشؤون الاجتماعية السابق، لودفيك أشر، و رئيس حزب العمل الهولندي حالياً، إدارة فريق أجاكس أمستردام بالتشبث بالدولي المغربي “حكيم زياش”.

زعيم حزب العمل الهولندي ، اعتبر أن اللاعب المغربي حكيم زياش تجب معاملته كنجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنعه من الرحيل.

وتقدم الزعيم السياسي بطلب لجمع أكبر عدد من التواقيع التي تدعو للإبقاء على زياش في النادي الهولندي، ومنعه من الرحيل خلال الانتقالات الصيفية من خلال عقد يماثل عقد ميسي مع النادي الكتالوني.

وقام الآلاف من مشجعي أجاكس بالاستجابة والتوقيع على الوثيقة المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر ، و ذلك بعد تألق النجم المغربي في الدوري الهولندي و كذا في بطولة كأس الأبطال الأوربية.

ونقلت صحيفة “تيليغراف” الهولندية، تصريحات الزعيم السياسي التي قال فيها: “زياش ليس مضطرا للرحيل إلى ناد كبير هذا الصيف، فهو يلعب حاليا في ناد أكبر من ذلك”.

من جهة أخرى وجه زياش رسالة مؤثرة لجماهير أجاكس عبر صفحته الرسمية بإستاغرام ، قال فيها : ” يا لها من مغامرة في عصبة الابطال ! بدأت من تصفيات الادوار التمهيدية الى النصف النهائي ، ولكن للاسف ، كان عليها ان تنتهي يوم امس.”

و أضاف : ” عدم بلوغنا النهائي شكل حدثا مؤلما لنا ، ولكن ينبغي علينا ان نكون فخورين. فخورون بالفريق ! لازال متبقي امامنا نهائيين اثنين ، وعلينا ان نقوم بهذا مع بعضنا البعض. ميعادنا يوم الاحد ! “.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد