وثيقة/ شركات تتهم مبادرة التنمية البشرية بالتلاعب في الصفقات !

0

زنقة 20 | متابعة

وجهت أربع شركات شكاية إلى رئيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتنغير حول “عملية فتح أظرفة لبناء صور ملعب سوسيو رياضي بجماعة تغزوت نايت عطا”.

و اشتكت الشركات في مراسلتها ” من الطريقة التي مرت به عملية فتح أظرفة المشروع رقم (..) فيما يخص بناء صور ملعب سوسيو رياضي بجماعة تغزت نايت عطا تنغير”.

و قالت الشركات الأربع أنه تم استبعاد ملفاتها ” دون وجه حق و دون حجة بالغة و اختيار ملف آخر” ، داعيةً إلى ” إلغاء هذا القرار و إعادة طرح المشروع من جديد”.

رئيس مجلس تغزوت نايت عطا المستشار البرلماني “لحسن ادعي” ، قال أنه تم أمس الجمعة “بمقر جماعة تغزوت نيت عطى فتح الاظرفة المتعلقة بصفقة بناء سور لملعب سوسيو رياضي بمركز ايت عيسى بمبلغ 185000 درهم” مشيراً إلى أن العملية ” مرت مستوفية لجميع الإجراءات القانونية”.

و أضاف : ” فردا على الشكاية التي تقدمت بها اربعة شركات التي ادعت اقصائها من الصفقة. فاللجنة المسؤولة بما فيها القابض لتنغير قد ابدت قرارها في شأن الملفات غير الكاملة وغير المستوفية للشروط المطلوبة من طرف الجماعة مما تعين استبعادها”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد