موظفو وكالة الحوض المائي بتانسيفت يرفضون “الظلم” و يطالبون اعمارة بالإستجابة لمطالبهم !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

احتج أمس الخميس موظفو وكالة الحوض المائي لتانسيفت بمراكش جراء ما أسموه بالوضع المقلق بالوكالة ، مطالبين بـ”رفع الظلم عن زملائهم بالوكالة ولأجل الكف عن ابتزازهم”.

ورفع المحتجون شعارات ،من قبيل “هذي الحكرة بالعلالي ، التعسف بالعلالي ” المدير يا مسؤول رام غادي فالمجهول” الوكالة ميسورة والشغيلة مقهورة”.

وهدد المحتجون بمزيد من التصعيد ضد مدير الوكالة ورئيس قسم الشؤون الإدارية والموظفين نتيجة “ممارسة الابتزاز والضغط المتواصل على الموظفين التقنيين والمتصرفين ونتيجة كل أساليب التخويف والترهيب بالاقتطاع وغيرها من الممارسات التي عفا عليها الزمن”.

و حملوا المسؤولية “لما ستؤول إليه الأوضاع للمدير وإلى الوزارة الوصية لعدم التجاوب الايجابي والمعاملة بالمثل كما هو الشأن في باقي الوكالات والمديريات التي تنتمي لوزارة التجهيز والنقل والماء”.

ونبه المحتجون المسؤولين إلى أنه عوض الضغط على الموظفين التقنيين والمتصرفين وجب الإنصات إلى مطالبهم والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها”.

ودعا المحتجون الحكومة إلى الاستجابة لمطالب التقنيين والمتصرفين وتحقيق العدالة الأجرية لسائر هاته الفئات حتى تزيل أسباب الاحتقان و السخط العارم الذي يخيم عليهم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد