صور/ والدة إحدى ضحايا “جريمة شمهروش” تزور المغرب في رمضان و تنثر الورود على جبال إمليل !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان والدة الشابة الدنماركية ضحية الجريمة الشنعاء التي وقعت بجبال إمليل إقليم الحوز ، زارت المنطقة أمس الاربعاء و مكان وقوع الجريمة.

والدة الضحية الدنماركية “لويزا فيسترغر جيسبرسن” ضحية “جريمة شمهروش” التي راحت ضحيتها سائح نرويجية كذلك تدعى “مارين أولاند” ، زارت منطقة إمليل بجماعة آسني اقليم الحوز حيث اقامت ليلة الاربعاء بدار ضيافة بالمنطقة ومن بعد زارت صباح اليوم الخميس مكان وقوع جريمة شمهروش الإرهابية.

و كانت والدة الضحية الدنماركية بصحبة صحفيين دانماركيين ، قاموا بتصوير مشاهد الزيارة، في الوقت الذي عبرت ساكنة إمليل عن تضامنها المطلق مع العائلة الدنماركية ما ترك انطباعا جيدا لدى الأخيرة.

يشار إلى أن المحكمة المكلفة بقضايا الإرهاب بسلا، أجلت الأسبوع الماضي النظر في قضية مقتل السائحتين الأجنبيتين، بمنطقة “شمهروش”، إلى غاية يوم 16 ماي المقبل.

هيئة المحكمة قررت تأجيل النظر في هذه القضية التي هزت الرأي العام المغربي و العالمي أواخر شهر دجنبر الماضي، لإعداد دفاع المتهمين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد