البطولة. التعادل سيد الموقف في مبارتي الرجاء وسريع واد زم ومولودية وجدة أمام حسنية أكادير

0

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق مولودية وجدة بميدانه مع حسنية أكادير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بوجدة، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل للمولودية نبيل الولجي في الدقيقة 56 من ضربة جزاء، فيما تعادل للحسنية ادريس بناني (د86).

والتحق الفريق الوجدي بعد هذا التعادل بنهضة بركان في المركز الثامن بمجموع 34 نقطة، فيما ظل الفريق السوسي في المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

كما تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع سريع وادي زم بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل ثلاثية الرجاء كل من سفيان رحيمي في الدقيقتين 4 و31، وزكرياء حدراف (د51)، فيما سجل للفريق المضيف ديارا عبدلاوي (د7)، وهشام العروي (د10)، ويوسف أوشويا (د60).

وحافظ الرجاء بعد هذا التعادل على المركز الثاني بمجموع 49 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر الوداد البيضاوي الذي تنقصه مبارتان، فيما التحق سريع وادي زم بأولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد