موظف جماعي بجرسيف يضرب عن الطعام احتجاجاً على تنقيله !

زنقة 20 | وجدة

يخوض موظف بجماعة بركين اقليم جرسيف اضرابا عن الطعام، ضد ما سماه بالتعسفات الممارسة عليه من قبل المجلس الجماعي لبركين، بسبب انتمائه النقابي و تصفية حسابات سياسية، من خلال ابعاده من أسرته وتنقيله بـ40 كيلومتر عن أسرته.

و في رسالة كتبها الموظف المضرب عن الطعام بداية من اليوم، فقيامه بالخطوة جاء بعدما أغلقت في وجهه كل الأبواب التي يمكن أن تضع حدا لمعانته مع التنقل الى محل سكناه الذي يبعد 40 كيلومتر، خاصة وأن عائلته في أمس الحاجة اليه، في ظل مرض والده.

مشيرا في السياق ذاته الى أن تنقيله تم بشكل انتقامي، مرتكز على ارضية تصفية حسابات سياسية لا علاقة له بها وكذا منعه من نشاطه النقابي، بمرر وجود خصاص في الموظفين بفرع تامجيلت.

كما أكد عبدالسلام رحيوي، على أنه تم تنقيل ابن اخت النائب الثالث للرئيس من فرع تامجيلت محل وجود الخصاص الى بلدية جىسيف لتقريبه من عائلته، بمنطق الولاءات والمحابات والقرابة من اعضاء المجلس.

مشددا على عزمه القيام بخطوات تصعيدية في حالة عدم الاستجابة لمطالبه، من خلال التحاق زوجته و أبنائه بمقر الاعتصام في الأسبوع الثاني، ومن المنتظر أن تدخل زوجته كذلك في اضراب عن الطعام في الأسبوع الثالث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد