بنكيران يتهم “أساتذة التعاقد” بـ”التلاعب” و يُذكرهم بيوم القيامة !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

هاجم عبد الاله بن كيران رئيس الحكومة الأسبق ، بطريقة غير مباشرة، “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، في كلمة له بثها سائق الخاص على الفايسبوك أثناء زيارته لمدينة تارودانت.

بنكيران في كلمته، التي أشار فيها الى اضرابات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد اعتبر أن ” كثير من الأموال تضيع غير فهاد الشي بدون الحديث عمن يتغيب ويتلاعب، يسمحو لي الإخوان، يجب عليهم أن يعلموا أنهم سيسألون عن هذا الأمر كما سيسألون عن صيامهم وصلاتهم”.

مؤكدا على أن “المعلم مهمته هي ينجح الدري وإذا قلت لي الوزارة أو الوزير هم المسؤولين شنو أنربح أنا، إذا قريتي بإخلاص هديك القراية غدي تنفع”.

مضيفا، “يجب أن نكون مستقيمين وكل يقوم بدوره وعندها سيكون كل شيء جيد، وأنا أتكلم مع مسؤولي الحزب ورؤساء الجماعات أطلب منهم الاهتمام بمراحيض المؤسسات التعليمية وتوفير الإمكانيات للوضوء’’.

الخرجة “البنكيرانية’’ تأتي في ظل الاحتقان الذي تعيشه المدرسة العمومية، من احتجاجات متواصلة لـ”الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، و رفضهم التام لمشروع التعاقد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد