أمن الصويرة يوقف عصابةً احتالت على محلات تجارية في العديد من المدن !‎

0

زنقة 20 | محمد المفرك

تمكنت عناصر الأمن الإقليمي بالصويرة بتنسيق محكم مع مصالحها بإحدى الدوائر الأمنية بداية الأسبوع الجاري من إيقاف عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص يستعملون سيارة جابوا بها المغرب طولا و عرضا،و يحتالون بواسطتها على أصحاب المحلات التجارية قبل أن يتم ايقافهم بالصويرة بعد احتيالهم على العديد من الضحايا في المغرب .

ولقد جاءت عملية الإيقاف بعد محاولة الأضناء الثلاثة الذين يقومون بتوزيع الأدوار بينهم مسبقا و طلب مواد استهلاكية من المحلات التجارية التي يقع اختيارهم عليها ليقوم أحدهم بدفع ورقة مالية من فئة 200 درهما ثم يعمدون على إلهاء التاجر و الطلب منه في نفس الوقت بإرجاع الورقة النقدية بعد تمكنهم من الباقي ، ثم يستولون على المبلغين معا، و في حالة انتباه التاجر او الشك يعضدون أقوال احدهم كما لو انهم لا يعرفون بعضهم البعض.

وقد قامت العصابة بمثل هذه العمليات مرارا وتكرارا عبر التراب الوطني قبل أن يسقطوا بيد أمن الصويرة الذين نهجوا إستراتيجية التعاون و التنسيق المباشر و التتبع المستمر الى ان ألقي القبض عليهم ثم وضعهم تحت الحراسة النظرية و تقديمهم صباح اليوم الجمعة 22 مارس 2019 أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للصويرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد