حزب ‘عرشان’ يتشبث بـ’التحالف التشريعي’ مع فريق ‘التجمع الدستوري’ بالبرلمان !

زنقة 20. الرباط

أكد ‘عبد الصمد عرشان’ أمين عام حزب ‘الحركة الديموقراطية الإجتماعية’ عن تشبث حزبه واحترامه للتعهد بالتحالف التشريعي مع فريق ‘التجمع الدستوري’ بالبرلمان.

و قال ذات الزعيم السياسي في بلاغ توضيحي موجه لمنبر Rue20.Com أن هيئات حزب ‘النخلة’ قررت مع بداية الولاية التشريعية المساهمة في العمل التشريعي في اطار تحالف مع فريق ‘التجمع الدستوري’ وهو الالتزام الذي لإنزال متشبثة به.

و يأتي هذا التوضيح، عقب نشر منبرنا لخبر توقيع قيادات و أعضاء بالمكتب السياسي لحزب ‘الاتحاد الدستوري’ عريضة اعلان فك الارتباط عن حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’.

و كان ‘ياسين الراضي’ البرلماني بحزب ‘الاتحاد الدستوري’ قد صرح لمنبر Rue20.Com أن حزب ‘الحصان’ بصدد الاعداد لتكوين فريق برلماني مع حزب ‘الحركة الديموقراطية الاجتماعية’ بزعامة ‘عبد الصمد عرشان’.

ويملك حزب ‘الحركة الديموقراطية الاجتماعية’ ثلاثة مقاعد برلمانية ما سيتيح لحزب ‘الاتحاد الدستوري’ تكوين فريق مستقل بمجلس النواب في حال تأكيد فك الارتباط مع حزب الحمامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد