‘البـام’ يستعيدُ رُوحه بلقاءات تواصلية جهوية بعد التخلص من بنشماش وحاشيته

زنقة 20. الرباط

يستعيدُ حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ نفسه التواصلي من جديد بعد جمودٍ كاد الجميع يحسبه ميتاً، لا ينتظر سوى الدفن.

و باشر ‘محمد الحموتي’ بصفته رئيساً للمكتب الفيدرالي بالتفويض، تسطير برنامج تواصلي جهوي يشمل كافة جهات المملكة، لإعادة الوهج لثاني حزب بالبلاد وثاني قوة نيابية بقبة البرلمان.

ويُدشن حزب الجرار، لقاءاته التواصلية من العاصمة الرباط غداً السبت، حسبما إطلع منبر Rue20.Com على وثيقة البرنامج التواصلي الجهوي الكامل.

و استطاع ‘الحموتي’ بصفته رئيساً للمكتب الفيدرالي، رغم تشويش حاشية ‘بنشماش’ اعتماد طريقة تدبيرية جيدة لجدولة اللقاءات الجهوية، بإشراف من المكتبين الفيدرالي و السياسي.

وفيما لم يستسغ بعضٌ من حاشية ‘بنشماش’ تعيين ‘الحموتي’ رئيساً للمكتب الفيدرالي، فان الأخير، فوض للأمناء الجهويين بالإعداد اللوجستي ودعوة المشاركين لهذه اللقاءات التواصلية التي ستهم 12 جهة انطلاقاً من غدٍ السبت 9 مارس الى غاية 14 أبريل.

و تربُو قيادة ‘البـام’ الجديدة، لإعادة الحزب الى سكته الصحيحة بعدما تاهٓ في ضُلمات التدبير الفاشل والمصالح الشخصية لحاشية الأمين العام المعزول، والذي سيغادر فعلياً نهاية أبريل المقبل حسب ما علمه منبر Rue20.Com.

و أفادت مصادر مطلعة لمنبرنا، أن اللقاءات الجهوية لحزب الجرار، ستعرف استحضار أسئلة حول المرحلة التي يمر منها الحزب سياسياً وتنظيمياً ونقاشاً سيتمخض عنه إعداد رؤية واضحة لدورة المجلس الوطني المقبل في أفق المؤتمر الاستثنائي لانتخاب أمين عام جديد خلفاً للمعزول ‘حكيم بنشماش’، و بناء حزب جديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد