البراءة لخليفة قائد ببوجدور توبع في ملف ‘كوكايين الجديدة’ !

زنقة 20 | علي التومي

برأت محكمة الجديدة صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس خليفة القائد “وادو الفلفاش ” من التهم المنسوبة إليه في ملف كوكايين الجديدة.

وقد تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، دجنبر من السنة الماضية ، من تحديد ضيعة فلاحية بضواحي مدينة بوجدور يشتبه في استخدامها كقاعدة خلفية لتسهيل عمليات تخزين وتهريب مخدر الكوكايين.

يذكر أن خليفة القائد كان يشتغل بعمالة إقليم مدينة بوجدور بقسم الشؤون العامة ، قد اشتبه في تورطه مع الشبكة الإجرامية ، التي تنشط في مجال التهريب الدولي للكوكايين ، حيث تم حجز أزيد من طن من الكوكايين عالي التركيز بسواحل مدينة الجديدة.

هذا و كان قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء قد أمر قبل أشهر بإيداع كولونيل في البحرية الملكية و ثلاثة دركيين، ضمنهم رئيس سابق لمركز الدرك الملكي بمنطقة “هشتوكة” ، سجن عكاشة على ذمة التحقيق في ملف حجز الـ“بسيج” لطن وأربعة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين عالي التركيز بقيمة 200 مليار بالجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد