كأس الكاف. حسنية أكادير ينتزعُ المركز الثاني بعد فوز هام على أوتوهو الكونغولي

0

زنقة 20. الرباط

انتزع فريق حسنية أكادير المركز الثاني للمجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بعد فوزه بميدانه مساء اليوم الأحد، على أوتوهو دويو الكونغولي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات المجموعة الثالثة.

ويدين حسنية أكادير بالفوز للاعبه ياسين الرامي الذي سجل ثنائية في ظرف ثلاث دقائق (د50 و53)، فيما قلص الفارق للفريق الكونغولي ماتيوس بوتامبا (د88).

وانتزع الحسنية بعد هذا الفوز المركز الثاني للمجموعة الأولى بعد أن حقق فوزه الأول، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نهضة بركان الذي حسم في وقت سابق اليوم مباراته مع حامل اللقب الرجاء لصالحه بأربعة أهداف لهدفين.

وافتتح نهضة بركان نتيجة اللقاء بهدف عمران فيدي ضد مرماه بعد مرور 11 دقيقة على بداية المباراة، ثم تمكن من تعزيز تقدمه بواسطة التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 52، قبل أن يقلص محسن ياجور النتيجة في الدقيقة 78 للرجاء، غير أن محمد فرحان أعاد الفارق لهدفين بعد أربع دقائق.

وتمكن محسن ياجور من تقليص الفارق مرة أخرى من ضربة خطأ نفذها بطريقة رائعة (د 78 )، غير أن لابا كودجو ترجم عزم نهضة بركان في عدم تحمل عبء المباراة بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد